Thursday 18 June 2015

Coca-Cola Egypt's #Ramadan Charity Campaign #ثانية_تفرق, set to dominate social media platforms in #Egypt


 بعد أن قامت بالإعلان عن تخصيص ميزانية إعلاناتها في شهر رمضان هذا العام إلى تطوير وتنمية 100 قرية فقيرة، فاجأت كوكاكولا عملاءها بحملة جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي لزيادة حجم تمويل هذه القرى.
وفي هذا السياق تقوم الشركة بدفع "جنيه" عن كل صورة سيلفي يضعها صاحبها مشيراً بإصبعه إلى أن ثانية واحدة من خلال هاشتاج #ثانية_تفرق، وذلك للمساهمة في نشر مبدأ عدم الحكم على الآخر من بعيد دون معرفته وأن نعطي أنفسنا ثانية إضافية لمعرفة الحقيقة.
تدعو كوكاكولا من خلال حملتها #ثانية_تفرق عملاءها للمشاركة في زيادة تمويل تطوير المائة قرية، فقط بصورة.
جدير بالذكر أن الدراسات أثبتت أن الأشخاص يحكمون بشكل خاطئ على بعضهم البعض بعد (7) ثواني، لذا قامت كوكاكولا بدعوة المصريين، من خلال إعلاناتها هذا العام، بإعطاء أنفسهم ثانية إضافية للحكم بشكل صحيح على الآخرين.
كما قررت الشركة هذا العام تخصيص ميزانية حملتها الإعلانية في شهر رمضان لتطوير 100 قرية فقيرة في مصر، على أن يقتصر نشر إعلاناتها على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب؛ حيث تسعى الشركة دائماً إلى نشر الفرحة والمساهمة في تنمية المجتمعات التي تعمل بها.



This festive season Coca Cola is giving back to the Egyptian community by replacing their always hotly-anticipated television ads with a unique campaign against prejudice rolling out exclusively on digital media. Their TV ad budget is instead being poured into their  project of developing 100 villages. In recent days they have also galvanised Egypt's digital population, pledging that for every post featuring a finger raised against prejudice (symbolising one extra second) they will donate one additional pound to their project. 





No comments:

Post a Comment